وفاة شخص وإصابة 13 بحريق بسجن السويداء

بتاريخ 3:15 م بواسطة غير معرف

شب حريق كبير داخل السجن المدني في مدينة السويداء، وتحديداً في القسم الذي يؤوي السجناء المحكومين بجرائم تتعلق بالمخدرات، ما أدى إلى وفاة «محمد هوانا»، واختناق 13 شخصاً غادروا جميعاً المشفى الوطني بعد تلقي العلاج اللازم.
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها «الوطن» من مصادر خاصة، فإن ماساً كهربائياً شب في إحدى الغرف ووصل إلى (بطانيات) السجناء في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الأول، وأدى الدخان الكثيف المتصاعد في حالات إغماء واختناقات لم يقدر على تجاوزها المتوفى، مع العلم أن المذكور دخل المشفى الوطني أكثر من مرة بعد محاولته إيذاء نفسه عن طريق الشفرات بقصد الهروب أو الانتحار.
ولم تصدر عن قيادة شرطة المحافظة أي تعليق عن الحادث حتى هذه اللحظة.
من جهة أخرى توفي ثلاثة أشخاص على طريق قرية عرى جنوب مدينة السويداء إثر تصادم باص كبير بسيارة سياحية على متنها أربعة أشخاص. وفي تفاصيل الحادث المروع فإن سائق السيارة السياحية حاول تجاوز سيارة أخرى على الطريق بجانب أحد المطاعم المعروفة في السويداء، غير أنه فوجئ بالباص القادم من الجنوب فدخل تحت الباص ما أدى إلى وفاة السائق فضل اللـه شرف، وبعد إسعاف المصابين إلى المشفى الوطني توفي فيه محمد الغوثاني وبسام أبو صبح، وأكدت المعلومات الواردة من المشفى الوطني أن الشاب الرابع المدعو أحمد زاهي النقيب في حالة حرجة للغاية.

ردود على "وفاة شخص وإصابة 13 بحريق بسجن السويداء"

أترك تعليقا

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *